تنزيل Mana Gloom DARKSiDERS مجانًا

 تنزيل Mana Gloom DARKSiDERS مجانًا


نظرة عامة على لعبة Mana Gloom DARKSiDERS للكمبيوتر 2020


mana gloom,mana gloom game,mana gloom gameplay,gloom,manna,diablo analysis,loot,anime,diablo,diablo 1,diablo 2,diablo 3,gamescom,horseman,anime game,exploration,color-coded,ancient abyss,diablo critique,diablo gameplay,stream reupload,nut-wombat studios,diablo retrospective,gameplay,full game,walkthrough,playtrough,full game playthrough,pc game,steam,screambox,zodiac interactive,nintendo switch,switch,console game,playstation,xbox one,playstation 4,videogame,action,rogue-like,zelda-like





بينما كانت المانا منذ فترة طويلة مصدر السحر الذي يتدفق عبر الأراضي. لقد أصاب الغثيان التيار. صاغ سكان العالم على نحو ملائم مصطلح مانا كئيب. وجد العديد من الضحايا المؤسف أن استخدام مانا بالقرب من مصدر الفساد يتسبب في إحداث فوضى في جسد المرء وقوة حياته.



حاول السحرة الأقوياء القريبون والبعيدون تطهير الكآبة ، لكنهم فشلوا وأحيانًا يتلفون أنفسهم.
لكن بطلنا يبدو غير متأثر. مع التصميم الصلب وأمل الناس ، حان الوقت للدفع نحو مصدر الفساد وتطهير Mana Gloom مرة واحدة وإلى الأبد.



السيطرة ، واستعادة هذه الأراضي. حارب من خلال جحافل من الهياكل العظمية المانا والغول والرؤساء الأقوياء المصابة. اكتشاف مصدر الكآبة والقضاء عليها.


من خلال مغامراتك ، قد تصادف بلورة مانا الفاسدة. تطهير هذه ، واستخدام هذه وتنمو قوتك.

بصفتك مطورًا منفردًا ، تعد هذه اللعبة عملاً شغوفًا بميزانية محدودة مع ساعات محدودة. مع ذلك ، لقد قضيت العديد من الليالي وعطلات نهاية الأسبوع في هذه اللعبة. أنا أستمتع بلعبها بنفسي ، لذلك آمل أن تستمتع بها أيضًا.


كان هدفي هو بناء عنوان جيد لك. مع بدء هذا البث المباشر ، فإن هدفي التالي هو تكرار ذلك وتنمية المحتوى. يرجى أن تضع في اعتبارك عند الشراء أن المدة الحالية للعب اللعبة هي فقط بضع ساعات.


وصف محتوى الكبار


يصف المطورون المحتوى مثل هذا:

قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل: عنف متكرر أو جور ، محتوى عام للبالغين



المواصفات الفنية لهذا الإصدار.
إصدار اللعبة: الإصدار الأولي

لغة الواجهة: الإنجليزية
لغة الصوت: الإنجليزية
مجموعة رافع / إعادة حزم: Darksiders
اسم ملف اللعبة: Mana_Gloom_DARKSiDERS.zip
حجم تحميل اللعبة: 773 ميجا بايت
MD5SUM: 0b56602818ee2ff9caf0317df9950875

متطلبات نظام Mana Gloom DARKSiDERS
قبل أن تبدأ تنزيل Mana Gloom DARKSiDERS مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى:

* يتطلب معالجًا ونظام
تشغيل 64 بت * نظام التشغيل: 64 بت Windows 10
* المعالج: Intel Core i3-9100F أو أفضل
* الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
* الرسومات: رسومات مخصصة NVIDIA GeForce 400x أو أفضل
* التخزين: 3 جيجا بايت متوفرة الفراغ

موصى به:

* يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت


تنزيل Mana Gloom DARKSiDERS مجانًا
انقر فوق الزر أدناه لبدء Mana Gloom DARKSiDERS. إنها لعبة كاملة وكاملة. فقط قم بتنزيله وابدأ تشغيله. لقد قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل للعبة مباشرة.


انقر فوق الزر أدناه لبدء Mana Gloom DARKSiDERS. إنها لعبة كاملة وكاملة. فقط قم بتنزيله وابدأ تشغيله. لقد قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل للعبة مباشرة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق